-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • Adultplayer تطبيق لمشاهدة الافلام الاباحية . احذرخطير جدا !!

    Adultplayer تطبيق لمشاهدة الافلام الاباحية . احذرخطير جدا !!


    متابعى مدونة الحناوى فى هذه التدوينة سوف نقدم بين يدك سرا خطير جدا عن تطبيق احدث ضحة كبيرة فى السنوات الاخيرة وهو تطبيق Adultplayer هذا التطبيق الذى يقوم بعمل خبيث راح ضحيته العشرات إن لم نقل الألاف من الناس تحت ضغط الإبتزاز مما دفعهم الى دفع مئات الدولارات خوفا من الفضيحة ففى هذه التدوينة سوف نحذرك من هذا التطبيق الخطير حتى لا تقع ضحية له .
    هنا أتحدث عن تطبيق يدعى Adultplayer و لا اخصه بالذكر فقط لكن أنوه على أنه هناك تطبيقات لها نفس الخبايا و الشر تستطيع أن تدخلك في ورطة حقيقية.
    هذا التطبيق يمكن لك أن تصنفه في لائحة التطبيقات ذات الطابع الإباحي إن لم نقل أنه  تطبيق إباحي محض  يتيح للمستخدم مشاهدة عدد من الصور والفيديوهات الإباحية أو المخلة بالحياء ، لكنه في الوقت نفسه يقوم وبشكل سري بالتقاط صُور للمستخدمين عن طريق الكاميرا الأمامية للهاتف ثم بعد ذلك يبدأ بإبتزازهم مقابل مبلغ 500 دولار.
     قد تضن للوهلة الأولى أن التطبيق يمزح معك لكن ستتفاجئ عندما يعرض عليك رسالة تطالب المستخدم بتسليم النقود بجانب الصور التي تم التقاطها لك للضغط عليها و إلا سيقوم بنشرها على أوسع نطاق بدءا من لائحة الإتصال .
    لا اتحدث عن هذا التطبيق فقط ولاكن هناك العديد والعيد من التطبيقات الموجودة فى جوجل بلاى , لذالك عزيرى القارء انصحك ان تبتعد عن مثل هذه التطبيقات اول كل التطبيقات الاباحية ويجب عليك ايضاً ان تعرف صلاحيات التطبيق الاول قبل تحميلة فإذا طلب منك صلاحية الوصول الى الكاميرا او الدخول الى ملفاتك الخاصة فلا تقم بتثبيتة حتى لا تكون انت الضحية والى هنا اعزائى نكون قد انتهينا من هذه التدوينة على امل القاء فى تدوينة اخرى ان شاء الله .


    محمد صلاح الحناوى مصمم جيرافيك متعلق جدا بالتقنية والتكنولوجيا الحديثة اعيش فى مصر محافظة اسيوط قرية بهيج ،اقوم بمشاركة كل شى جديد اتوصل اليه ، اعشق التدوين عمرى 20 سنة

    الكاتب : Unknown

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الحناوى للمعلوميات
    فكرة : عبده حجازى
    تصميم : دبور فون